دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارميسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

فالدانو يرد بقوة على انتقادات كلوب لملعب ريال مدريد

رد الأرجنتيني خورخي فالدانو نجم ريال مدريد السابق بقوة على انتقادات مدرب ليفربول يورجن كلوب لملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وأظهر يورجن كلوب رأيه في ملعب ألفريدو دي ستيفانو بعد هزيمة ليفربول أمام ريال مدريد 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبحث عن أعذار من خلال تصنيف ملعب فالديبيباس على أنه “ملعب تدريب”.

أثارت هذه التصريحات وابلًا من الانتقادات للمدرب الألماني يورجن كلوب، كان آخرها من خورخي فالدانو لاعب ريال مدريد الذي قال في تصريحاته التي نقلها موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني: ‘‘ما يجب أن يؤخذ في الاعتبار هو أن ريال مدريد لا يلعب في فالديبيباس للحصول على ميزة تنافسية‘‘.

وأضاف: ‘‘البرنابيو حتى وهو خالي من الجماهير هو ملعب مهيب يؤثر بطريقة ما على الخصوم، ويقلص فرصهم للفوز، لذلك، ريال مدريد هو الخاسر الأكبر في الوقت الراهن‘‘.

وتابع فالدانو: ‘‘لقد انتهز ريال مدريد الفرصة لإنشاء ملعب في القرن الحادي والعشرين، وعندما ينتهي من ملعبه الجديد، سيبدو ملعب أنفيلد كملعب تدريب من حيث المقارنة‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما أراد فالدانو الإشادة بكلمات كومان الذي دافع عن ملعب ريال مدريد ضد تصريحات كلوب، وقال: ‘‘في بعض الأحيان لا تُقال هذه الأشياء لأنه يبدو أنه يدافع عن منافسه الأزلي، ولكن عندما تكون الأمور منطقية، فأنت لا تقوي المنافس، لكنك تضع الأمور في نصابها الصحيح‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close