دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليأخبارأتلانتاكرة قدم

فالنسيا مندهش من تصريحات مدرب أتلانتا بإصابته بكورونا أثناء مواجهة دوري الأبطال

أعرب نادي فالنسيا الإسباني عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن اندهاشه الشديد من تصريحات جيان بييرو جاسبريني مدرب فريق أتلانتا الإيطالي بشأن إصابته بفيروس كورونا خلال مواجهة الفريقين في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل فريق أتلانتا إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر فوزه الكبير على فالنسيا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب “8/4”.

وأقيمت مباراة الإياب في العاشر من شهر مارس الماضي على ملعب ميستايا معقل الخفافيش، وانتهى بفوز أتلانتا بأربعة أهداف لثلاثة، ولعب اللقاء بدون جماهير كإجراء إحترازي وقتها بسبب كورونا.

وخرج جاسبريني في تصريحات صحفية للحديث عن شعوره بأعراض مماثلة لفيروس كورونا قبل مباراة أتلانتا وفالنسيا بيوم.

ونشر نادي فالنسيا بياناً صحفياً عبر موقعه للرد على تصريحات جاسبريني قائلاً “بالنظر إلى التصريحات التي أدلى بها مدرب أتلانتا جاسبريني، فإن فالنسيا يعرب عن اندهاشه الشديد من حقيقة أن مدرب الفريق المنافس لنا كان يدرك أنه فيي اليوم السابق ويوم اللقاء كان يشعر بأعراض مشابهة لفيروس كورونا دون اتخاذ أي تدابير وقائية، وقد يكون تسبب في تعرض حياة الآخرين للخطر خلال فترة تواجدهم في فالنسيا”.

وأضاف “نريد أن نذكره بشيء، وهو أن هذه المباراة أقيمت بدون جماهير، وكان هناك تدابير وقائية صارمة في ظل رغبة الجميع بالحد من خطورة فيروس كورونا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close