دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

فان دايك يتخذ قراره النهائي بشأن المشاركة مع هولندا في يورو 2020

أعلن فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي غيابه عن المشاركة مع منتخب هولندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” بسبب الإصابة.

وكان ليفربول سيء الحظ بسبب الإصابات العديدة هذا الموسم، خاصة على مستوى قلب الدفاع، بعد غياب الثلاثي فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب لفترة طويلة، في حين عانى جوردان هندرسون وفابينيو، اللذان ساعدا في ملء الفراغ في قلب الدفاع، من نكسة الإصابات أيضًا.

وربما كانت الإصابة الأكثر تأثيرًا على ليفربول هذا الموسم، هي إصابة الهولندي فان دايك، أحد أفضل المدافعين في العالم على مدار السنوات القليلة الماضية وكان جزءًا لا يتجزأ من نجاح ليفربول.

واتخذ فان دايك قرار استبعاد نفسه من يورو 2020 ليوجه ضربة كبيرة لمنتخب هولندا، من أجل إكمال المرحلة الأخيرة من التعافي والتركيز على الإعداد للموسم المقبل.

وقال فان دايك في تصريحاته لموقع النادي الرسمي: ‘‘كما قلت، لقد تعرضت للإصابة قبل سبعة أشهر وكان طريقًا طويلًا جدًا، كان عليّ أن آخذها خطوة بخطوة، كما فعلت، سارت الأمور على ما يرام، لم أعاني من انتكاسة حقيقية أو أي شيء، في هذه المرحلة الأخيرة، توصلت إلى قرار كان عليّ اتخاذه بشأن مسألة المشاركة في بطولة اليورو‘‘.

وأضاف: ‘‘مع كل ما يجري، أشعر بدنيًا أن القرار الصحيح هو عدم الذهاب إلى اليورو والتركيز على مرحلتي الأخيرة من إعادة التأهيل، لذا، سيكون التركيز الكامل على ما قبل الموسم مع النادي وهذا هدف واقعي، وأتطلع إلى ذلك‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم فان دايك: ‘‘من الواضح أنني محبط للغاية لفقدان فرصة قيادة منتخب بلادي في بطولة اليورو، إنه قرار صعب للغاية، لكن يجب أن أقبله، وعلينا جميعًا قبوله‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close