بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

فرحة هستيرية لنجوم ليفربول بهدف التتويج بالدوري .. فيديو

احتفل نجوم فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عاماً بعد انتصار فريق تشيلسي أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف.

واستضاف فريق تشيلسي منافسه مانشستر سيتي على ملعب “ستامفورد بريدج”، في قمة مباريات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان يحتاج ليفربول فقط إلى تعادل أو خسارة مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني أمام تشيلسي من أجل التتويج رسمياً باللقب، وهو ما حدث بالفعل، ليكسر الفريق اللعنة التي طاردته طوال 30 عاماً الماضية.

ونشر موقع “This is The anfield” فيديو لنجوم فريق ليفربول وهم يشاهدون مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، وتفاعلوا مع هدف البلوز الثاني بشكلٍ هستيري.

وكان تشيلسي قد تقدم بالنتيجة بالشوط الأول بالدقيقة 36 عبر أقدام الأمريكي بوليسيتش، ولكن عاد البلجيكي كيفن دي بروين لمعادلة النتيجة للسيتي بالدقيقة 55 من عمر اللقاء من تسديدة صاروخية، ولكن رفض البلوز التفريض في نقاط المباراة الثلاث، ليحرز هدف الانتصار من ركلة جزاء بالدقيقة 78 عبر طريق ويليان، ليتوج الريدز باللقب.

وظهر الهولندي فيرجيل فان دايك قائد خط دفاع الريدز في فيديو احتفال فريق الريدز الهستيري عقب تسجيل ويليان هدف انتصار البلوز، بالإضافة إلى تشامبرلين، وفيرمينيو.

الجدير بالذكر أن يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول يعتبر أول مدرب ألماني يتوج بلقب الدوري الإنجليزي منذ 131 عاماً.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close