بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

فرديناند يروي تفاصيل تعرض طائرة لاعبي إنجلترا للتحطم بعد توديع مونديال 2006

كشف ريو فرديناند عن خوف منتخب إنجلترا في كأس العالم 2006 من تعرضهم للقتل خلال الاضطرابات المرعبة أثناء عودتهم من البطولة في ألمانيا.

كانت الأسود الثلاثة في طريقها إلى ديارها بعد أن خرج منتخب إنجلترا أمام البرتغال في ربع النهائي، لكن عذابهم لم ينته بعدما أجبروا على تحمل رحلة كابوسية، حيث دخل اللاعبون وزوجاتهم في نوبة بكاء شديدة في مقاعدهم.

اعترف فيردناند ، المدافع السابق لمانشستر يونايتد وإنجلترا ، أنه تعرض لنوبة هلع شديدة على الرغم من أنه عادة ما يكون “هادئًا” في مواقف مماثلة.

وقال فرديناند، في تصريحات نقلتها “ديلي ميل”: ” لقد خرجنا للتو من المنافسة أمام البرتغال في ربع النهائي وكان لدينا أسوأ رحلة عودة يمكنك تخيلها، لقد وقعنا في طقس سيء واعتقد الجميع أن الطائرة سوف تتحطم. كنا جميعا نبكي “.

كان فرديناند جزءًا من ما يسمى بـ “الجيل الذهبي” من النجوم في البطولة بما في ذلك واين روني وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد وديفيد بيكهام.

ويخشى المدافع السابق أن يتم القضاء على المجموعة ، مع تحليق الأمتعة حول المقصورة وحتى مضيفات الطيران المتمرسات بدت قلقات.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف نجم منتخب إنجلترا السابق: ” كنت جالسًا بالقرب من واين روني وستيفن جيرارد وزوجتيهما وكان الجميع يصرخون. كان الاضطراب على مستوى آخر. كان الأمر عقليًا وكان الناس والأمتعة في كل مكان ولم يعرف أحد ما الذي يجري “.

يمكنك دائمًا قياس مدى جدية الأشياء من خلال تعبيرات وجه مضيفات الطائرة، نظرت إليهم وجلسوا جميعًا في مقاعدهم ووجههم صخري ويفكرون بوضوح ، “اللعنة ، نحن في ورطة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close