دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فرصة ذهبية لبايرن ميونخ وباريس في نهائي دوري الأبطال لتحقيق إنجاز برشلونة التاريخي!

تتجه أنظار العالم بالكامل نحو استاد النور في العاصمة البرتغالية لشبونة مساء يوم الأحد المقبل، إذ يصطدم بايرن ميونخ بنظيره باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح باريس سان جيرمان في عبور لايبزيج في نصف النهائي بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة ذاتها التي حققها العملاق البافاري على حساب ليون في نصف النهائي الآخر.

كلا الفريقين أمام فرصة ذهبية من أجل تحقيق إنجاز تاريخي مُدون باسم برشلونة، وذلك عن طريق فتح المجال أمام الفائز منهما لتحقيق سداسية تاريخية لم يستطع أحد تحقيقها سوى البلوجرانا.

ونجح برشلونة في حصد السداسية التاريخية بتحقيق كافة الألقاب التي شارك بها في موسم 2009 تحت قيادة بيب جوارديولا.

بايرن ميونخ نجح في تحقيق بطولتي الدوري والكأس في ألمانيا مع انتظار السوبر المحلي، وفي حال نجاحه في رفع لقب دوري أبطال أوروبا سيفتح له الباب أمام تحقيق بطولتين جديدتين وهما السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ليعادل إنجاز برشلونة التاريخي.

الوضع ذاته ينطبق على باريس سان جيرمان والذي نجح في تحقيق ثلاث بطولات محلية بوجود كأس إضافية في الكرة الفرنسية وأمامه فرصة لتحقيق بطولة رابعة وهي السوبر المحلي، ونجاحه في حصد دوري أبطال أوروبا سيفتح أمامه المجال للوصول إلى 7 ألقاب في موسم واحد.

إنجاز تاريخي سيُقاتل الفريقان بكل ما لديهما من قوة من أجل تحقيقه ومعادلة ما استطاع بيب جوارديولا تحقيقه في المرة الوحيدة منذ 11 عام.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close