بطولات محليةبيراميدزالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فريق يدعم فوز منافسه في الدوري المصري بسبب طفلة مريضة بالسرطان

تعاهد لاعبو الإسماعيلى على تحقيق الفوز أمام المصرى البورسعيدى وإهدائه للطفلة مريم المصابة بالسرطان، وذلك فى اللقاء المقرر له عصر غد الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز.

وكانت والدة الطفلة مريم قد بعثت رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، جاء فيها أن الطفلة تعشق الإسماعيلى بجنون مثل والدها وتمنت توصيل رسالة للاعبين بأهمية الفوز فى مواجهة الغد أمام المصرى البورسعيدى أملاً فى رفع روحها المعنوية وتحسن صحتها.

وفور انتشار موضوع الطفلة مريم، تفاعل لاعبو الإسماعيلى بشكل كبير بخصوص هذا الملف وتعاهدوا على تحقيق الفوز على الفريق البورسعيدى وتقديم كافة سبل الدعم المعنوى لها والذى سيمثل جانبا كبيرا فى تحسن حالتها الصحية.

ورحبت الأم بهذا الدعم والمساندة، مؤكدة أن مريم تتواجد حالياً خارج البلاد فى هولندا استعدادا لإجراء جراحة خلال الأيام القليلة المقبلة، وأضافت أنها تتقدم بجزيل الشكر للمهندس إبراهيم عثمان على هذا الاهتمام وأنه بمثابة أب لكل الإسمعلاوية العاشقين لهذا الكيان العظيم.

وكان عثمان قد وجه رسالة للطفلة عبر الموقع الرسمى نصها، ”أتمنى من الله عز وجل أن يمن عليكى بالشفاء سأقوم بتوصيل قميص الفريق يحمل توقيع كل لاعبى الفريق للتعبير منهم عن مساندتك وسأقوم بدعوتك لحضور مباريات الفريق ومساندتهم لحصد مركز مميز بجدول مسابقة الدورى والتتويج بكأس البطولة العربية”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

من جانبه أصدر مجلس ادارة النادي المصري عبر صفحته الرسمية رسالة تمنى خلالها الشفاء للطفلة التي تطالب لاعبي الإسماعيلي بالفوز غدا أمام النادي المصري في ديربي القناة مما يؤكد سعادتها ويرفع من معنوياتها .

وأرسل مجلس ادارة المصري برقية حب للطفلة مريم مؤكدا على شفاءها العاجل بمشيئة الله تعالي اهم لدي الجميع من اي بطولات ومباريات قد نتنافس فيها وان الجميه داخل بورسعيد الباسلة يدعو بكل صدق لها ولكل المرضى في كل مكان بالشفاء العاجل بمشيئة الله تعالى .

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: