دوري أبطال اوروبابطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأتلانتاكرة قدم
الأكثر تداولًا

فلورتينو بيريز يتدخل لإعادة ريال مدريد إلى المسار الصحيح

بدأ الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في العودة إلى نسخته الأولى بعد الفترة الصعبة التي عاني منها الميرنجي.

وعاني ريال مدريد خلال الفترة الماضية بعد الخروج من منافسات كأس ملك إسبانيا على يد ألكويانو، إلى جانب تراجع المستوى في الليجا.

وبدأ ريال مدريد يكتسب الهدوء والثقة مرة أخرى بعد عودة النسخة المعتادة من زيدان، على خلفية تحسن الأداء الذي شهده الفريق خلال الفترة الماضية بعد الانتصارين الماضيين بالإضافة إلى الخروج بشباك نظيفة، الأمر الذي جعل لاعبي الفريق يؤمنون مرة أخرى.

الانتصارات ورغبة الفريق في الإضافة، إلى التقارب الذي وجده من جانب إدارة النادي بعد دعوة فلورنتينو بيريز، كل هذا جعل زيدان يعود إلى طبيعته المعتادة، وهو ما جعل الفرنسي يشعر بدعم النادي خلال الفترة الحاسمة التي تنتظره مع الفريق.

كما عاد ريال مدريد للثقة أكثر مع عودة سيرجيو راموس في مدرجات الفريق منذ كأس السوبر الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض إليها مؤخرا.

وعلى الرغم من معرفة لاعبي الفريق، أن الفترة المقبلة أكثر من معقدة، على صعيد منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إلا أنهم يعلمون أنهم إذا حافظوا على الأداء فقد تظهر الفرص، خاصة أن أتلتيكو يظهر بعض علامات الضعف.

أما دوري أبطال أوروبا فإن حل الموقف الدقيق الذي مر به في دور المجموعات بالبطولة بالطريقة التي فعلها ريال مدريد، زاد من الاحترام في البطولة للفريق الذي كان يتراجع في الدور الثاني منذ عامين.

كما تشير الحسابات إلى توقعات أفضل من حيث الإصابات لمنتصف مارس، حيث سيتمكن هازارد من إثبات قيمته بشكل نهائي، يجب عليهم القضاء على أتالانتا، ومع المواجهة التي سيصل إليها ريال مدريد في حال تأهله، سينضم راموس وهو ما سيحسن من وضع الفريق

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close