دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأرسنالإنتر ميلانتشيلسيتقارير ومقالات خاصةتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميلانليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

فوازير رمضانية – أسئلة عن “رؤساء حملة التمرد”.. جاوب عليها وتعرف على النتيجة

اشتغلت الأحداث في الأيام الماضية بخصوص بطولة دوري السوبر الأوروبي، وأتت تهديدات اليويفا والاتحادات المحلية بثمارها ليفشل مخطط الفرق الكبرى في إنشاء بطولة دوري السوبر الأوروبي في أقرب وقت ممكن كما كان متوقعًا.

وانسحبت الأندية الإنجليزية الستة “مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وآرسنال وتوتنهام”، بجانب أتلتيكو مدريد وإنتر، ولم يتبق سوى ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وميلان.

وكما اعتادنا في شهر رمضان المبارك، بتقديم سلسلة “فوازير رمضانية”، والتي تتيج لك الفرصى لاختبار معلوماتك الرياضية بالإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بالأحداث التاريخية والجارية في كرة القدم العربية والعالمية. نقدم لكم في حلقة اليوم بعض الأسئلة المتعلقة بـ “رؤساء حملة التمرد”، يمكنك الإجابة عليها ومعرفة النتيجة في النهاية وتحدي أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

فلورتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ورئيس دوري السوبر الأوروبي، بجانب نائبه أندريا أنيلي رئيس يوفنتوس ونائب رئيس دوري السوبر الأوروبي، وخوان لابورتا رئيس برشلونة والذي أعلن بشكل رسمي عدم الانسحاب والمواصلة حتى النهاية، وإد وودوارد الذي تقدم باستقالته وترك منصبه في مانشستر يونايتد عقب انسحاب ناديه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close