انتقالاتأخباركرة مغربيةكرة قدم
الأكثر تداولًا

فوزي البنزرتي يحدد شروطه للإستمرار على رأس العارضة الفنية للوداد

قالت مصادر قريبة من المكتب المسير لنادي الوداد البيضاوي، بأن فوزي البنزرتي أعطى مبدئيا موافقته لتمديد عقده مع الفريق بعد قيادته للاقتراب من التتويج بلقب البطولة هذا الموسم وأيضا لنصف نهائي كأس العرش.

وأضافت مصادر نفس المصادر، بأن فوزي البنزرتي وضع شروطا أمام المكتب المسير وتتجلى أولها في الرفع من راتبه الشهري والذي يتقاضاه حاليا المحدد في 32 مليون سنتيم.

ومن المنتظر أن تكون هناك جلسة بين البنزرتي والرئيس سعيد الناصري لحسم هذا الموضوع خاصة وأن جميع اللاعبين يرغبون في إستمرار البنزرتي مع الوداد بالنظر للعمل الكبير الذي يقوم به.

وترغب إدارة الوداد الرياضي في تجديد العقد الذي يربطها مع التونسي فوزي البنزرتي، لمواصلة عمله على رأس العارضة الفنية للفريق الموسم الرياضي القادم.

وكشف مصدر خاص أن إدارة الوداد الرياضي مقتنعة بما يقدمه “شيخ المدربين”، و ترغب في تجديد عقده الذي سينتهي نهاية الموسم الحالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويبدو أن اقتراب الوداد الرياضي من تحقيق لقب البطولة الوطنية وايضا من بلوغ نهائي كأس العرش الذي لم يصله منذ 16 عاما، جعلت إدارة الوداد تتمسك بشيخ المدربين التونسيين فوزي البنزرتي رغم الإقصاء
المفاجئ من دوري أبطال إفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن جمهور الوداد الرياضي، أعرب في كثير من المناسبات، عن ثقته بمدرب الفريق الحالي، ورغبته في استمراره على رأس العارضة الفنية للفريق حتى شعار اخر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close