دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيدال يجلد البايرن: برشلونة الأفضل في العالم ولا يمكن مقارنة ليفاندوفسكي بميسي

صرح التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني بأن ناديه يعتبر الأفضل في العالم، مشيراً إلى أن زميله السابق روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني لا يمكن مقارنته بالأسطورة ليونيل ميسي.

وسيلعب فريق برشلونة مساء يوم الجمعة أمام منافسه الصعب بايرن ميونخ في قمة مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر أرتورو فيدال أحد نجوم بايرن ميونخ السابقين، ولكنه قام بالرد بكل قوة على تصريحات نجوم البايرن أمثال لوثار ماتيوس الذين تحدثوا بأن ليفاندوفسكي يعتبر أفضل من ليونيل ميسي.

وتحدث أرتورو فيدال في مؤتمره الصحفي قبل مباراة بايرن وبرشلونة المرتقبة قائلاً “تصريحات أساطير البايرن؟ لقد سمعت عن هذه التصريحات، ولكنني لم أعير أي اهتمام بها، أعرف أن الناس في البايرن واللاعبين لا يعتقدون ذلك، غداً البايرن لن يلعب ضد فرق البوندسليجا، ولكن ضد برشلونة أفضل فريق في العالم”.

وبسؤاله عن المقارنة بين ليفاندوفسكي وميسي، رد قائلاً “ليفاندوفسكي لاعب غير عادي، غداً سنكون مستعدين له، ولكن من الصعب جداً مقارنته بميسي لأن الليو من كوكب آخر”.

وأضاف “أعلم بأن جماهير برشلونة غاضبة من الفريق لأننا أفضل فريق في العالم، ولم ننجح في التتويج بلقب الدوري، ولكن نمتلك المواهب وأفضل اللاعبين، ويمكننا التغلب على أي فريق، وغداً نريد إثبات ذلك”.

وتابع “أنا أحب النظام الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا بإقامة مباراة واحدة بدلاً من اثنين، في أمريكا الجنوبية يلعبون بهذا الشكل”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close