دوري أبطال أفريقيابطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخبارتقارير ومقالات خاصةكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – أفضل 3 أهداف للأهلي في دوري الأبطال هذا الموسم

أيام قليلة تفصلنا على نهائي القرن، المواجهة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تجمع بين الغريمين الأزليين الأهلي والزمالك.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

ورصد الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أفضل الأهداف التي أحرزها الأهلي خلال مشواره في دوري أبطال إفريقيا.

الهدف الأول

كان من نصيب التونسي علي معلول، الذي أحرزه في شباك صن داونز خلال لقاء ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما استغل تمريرة حاسمة من جانب محمد مجدي أفشة وصلت إلى جونيور أجايي حصل عليها من لمسة واحدة ليضعها في الشباك.

اضغط على الصورة للاشتراك

الهدف الثاني

بينما حصل حسين الشحات على نصيب الأسد في أجمل أهداف الأهلي خلال البطولة، بدأها بهدفه في شباك الهلال السوداني خلال مواجهة الذهاب ضمن منافسات دور المجموعات، الذي أحرزه بعد تمريرة عرضية من منتصف الملعب وصلت إلى الشحات داخل منطقة الجزاء اسكنها شباك الحارس بلمسة واحدة.

الهدف الثالث

جاء بتوقيع حسين الشحات أيضا، ولكن أمام خصم مختلف وهو الوداد المغربي خلال لقاء إياب دور نصف النهائي، بعدما استغل تمريرة قاتل عليها أليو ديانج من منتصف الملعب وصلت إلى الشحات الذي احتفظ بالكرة حتى منطقة الجزاء تلاعب بعدها بمدافع الوداد حتى أسكن الكرة في شباك منافسه.

وقد استطاع الأهلي التأهل إلى منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما انتصر على الوداد المغربي بهدفين دون رد ذهاباً قبل أن يؤكد تفوقه عليه إيابا بثلاثية مقابل هدف.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: