دوري أبطال أفريقيابطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخبارتقارير ومقالات خاصةكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – أفضل 3 أهداف للزمالك في دوري الأبطال هذا الموسم

أصبحنا على بُعد أيام قليلة من مباراة الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل 27 نوفمبر ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

ورصد الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أفضل الأهداف التي أحرزها الزمالك خلال مشواره في دوري أبطال إفريقيا

الهدف الأول

يعتبر صاحب أجمل هدف للزمالك في دوري أبطال إفريقيا هو المغربي أشرف بن شرقي، والذي سجله في مرمى فريق أول أغسطس الأنجولي، وذلك عن طريق تسديدة قوية مقوسة أسقطها في مرمى الفريق الأنجولي من على حدود منطقة الجزاء، ضمن منافسات دور المجموعات.

اضغط على الصورة للاشتراك

الهدف الثاني

أحرزه محمد أوناجم في شباك الترجي التونسي، في ذهاب دور ربع النهائي والذي جاء من تسديدة صاروخية بالقرب من منتصف الملعب لم تجد في طريقها إلا شباك الفريق التونسي لتسكنها.

الهدف الثالث

كما كان للتونسي فرجاني ساسي، نصيبا من الأهداف، بالهدف الذي أحرزه في مرمى فريق الرجاء، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي، بعد تسديدة قوية اصطدمت بحارس مرمى الرجاء قبل أن ترتد من جديد إلى أشرف بن شرقي الذي مررها إلى ساسي المتمركز داخل منطقة الجزاء، ليسكنها قوية في الشباك أمام أعين مدافعي الفريق المغربي.

وينافس مصطفى محمد أصحاب الأهداف الثلاثة، بالرأسية التي أحرزها في شباك الرجاء المغربي ضمن لقاء الإياب، بعد عرضية متقنة من جانب زيزو وصلت إلى مصطفى الذى ارتقى ليسكن الكرة برأسية قوية في الشباك.

وقد تأهل الزمالك لنهائي دوري الأبطال بعد فوزه على حساب نظيره الرجاء المغربي، ذهابًا بهدف دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بثلاثية مقابل هدف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: