دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو.. أجويرو يشتكي لمدربه بسبب أنانية زملائه في مانشستر سيتي

اشتكى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي من قلة التمريرات التي وصلت إليه من زملائه في الفريق خلال الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني 2-0 بالأمس في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة ‘‘ديلي ميل‘‘ الإنجليزية، فإن علامات الحزن والغضب ظهرت على وجه مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو أثناء مغادرة الملعب بالأمس بسبب قلة التمريرات التي وصلت إليه من زملائه في الفريق خلال الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ.

ودخل أجويرو أرض الملعب بدلًا من بيرناردو سيلفا في الدقيقة 75 من الشوط الثاني، لكنه لم يتمكن من تسديد أي كرة على المرمى خلال 15 دقيقة على أرض الملعب، ولمس الكرة ثلاث مرات فقط تقريبًا.

والتقطت الكاميرات أجويرو وهو يشتكي للمعد البدني من قلة التمريرات التي وصلت إليه من زملائه في الفريق، حيث قال: ‘‘إنهم لا يمررون الكرة لي‘‘.

وكان رياض محرز على وجه الخصوص أكثر من تجاهل سيرجيو أجويرو بعدما فضل التسديد في أكثر من مرة بدلًا من تمرير الكرة للمهاجم الأرجنتيني، ومع ذلك، لم يتمكن الجزائري من هز شباك بوروسيا مونشنجلادباخ، وإما كانت تسديداته خارج المرمى أو تصدى لها الحارس سان سومر.

وتم ربط أجويرو في الأسبوع الماضي بانتقال مجاني إلى برشلونة في الصيف، مع انتهاء عقده مع مانشستر سيتي في نهاية الموسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

من المعروف أن المهاجم الأرجنتيني صديق مقرب من ليونيل ميسي، وتشير التقارير إلى أن الرئيس الجديد جوان لابورتا يحاول إحضار أجويرو إلى كامب نو من أجل إقناع ميسي بالبقاء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close