بطولاتبطولات محليةباريس سان جيرمانأخباركرة مغربيةUncategorized
الأكثر تداولًا

فيديو – أشرف حكيمي يصنع هدفًا في أولى مبارياته مع باريس سان جيرمان

قدّم المغربي أشرف حكيمي، في أول ظهور له بقميص ناديه الجديد، باريس سان جيرمان الفرنسي، تمريرة حاسمة ببراعة إلى زميله في الفريق اسماعيل غربي، ليؤمّن انتصار النادي الباريسي، في وديته أمام فريق لومان، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الفرنسي.

وانتقل الظهير الدولي المغربي أشرف حكيمي حديثا، من إنتر ميلان الإيطالي إلى باريس سان جرمان الفرنسي، بعقد حتى عام 2026، وفقما أعلن النادي الباريس، في صفقة قدرتها الصحافة بنحو 60 مليون يورو.

وكان اللاعب متعدد المراكز البالغ 22 عاما، والمطلوب من أندية عدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، قد توج بطلا للدوري الإيطالي مع إنتر في مايو الماضي.

ويعد انضمام المغربي إلى سان جرمان صفقة جيدة للباريسيين، تلاها التوقيع مع قيصر مدريد، المدافع الإسباني سيرخيو راموس، في انتظار إتمام صفقة الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، بطل أوروبا رفقة الازوري.

وبرز حكيمي في أعلى مستوياته خلال المواسم الأخيرة مع بوروسيا دورتموند الألماني ثم مع إنتر، متألقا كمدافع وظهير ولاعب وسط متقدم.

وقال سان جرمان في بيان إن “الظهير الأيمن المغربي الذي يحمل أيضا الجنسية الإسبانية، وقع عقدا لمدة 5 سنوات، وسيرتبط مع النادي بعقد حتى 30 يونيو 2026”.

وسيعزز حكيمي (31 مباراة دولية وهدفان) الذي انتقل إلى إنتر الصيف الماضي (40 مليون يورو)، دفاع الفريق الباريسي، حيث فشل الإيطالي أليساندرو فلورنزي في فرض نفسه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكان حكيمي بدأ مسيرته في فريق الشباب مع ريال مدريد الإسباني حين كان في السادسة عشرة من عمره.

وبحسب الصحافة الإيطالية، فإن إنتر يمكن أن يحصل على حوالى 60 إلى 70 مليون يورو من ضمنها المكافآت من بيع حكيمي، الذي تم بناء على رغبة مالك النادي مجموعة “سونينغ” الصينية التي تسعى إلى تعويض خسارات النادي المالية جراء تفشي جائحة كورونا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close