بطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – أهداف مباراة إيطاليا وتركيا في يورو 2020

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين منتخبي إيطاليا وتركيا في افتتاح منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، بفوز الازوري بثلاثية دون رد.

واستضاف ملعب الأولمبيكو المواجهة التي جمعت بين الفريقين في مستهل مشوارههما بدور المجموعات في المجموعة الأولي لكأس الأمم الأوروبية.

وشهد الشوط الأول أداء جيد من جانب منتخب إيطاليا الذي شكل خطورة على دفاعات تركيا إلا أنه فشل في ترجمة هذه الأفضلية إلى أهداف.

أما في الشوط الثاني فقد استطاع المنتخب الإيطالي أن يحرز الهدف الأول بعد خطأ من ديميرال الذي أسكن الكرة في مرمى منتخب بلاده ليمنح الازوري التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 53.

اما في الدقيقة 66 فقد نجح تشيرو إيموبيلي أن يسجل الهدف الثاني لصالح منتخب ايطاليا ليعزز تقدم منتخب بلاده ويضمن نقاط المباراة الثلاث.

وفي الدقيقة 79 جاء لورينزو إنيسني ليحرز الهدف الثالث لصالح إيطاليا ليقتل آمال تركيا في المباراة، ويكتب رقم قياسي لصالح الازوري حيث أنها المرة الأولي في تاريخ اليورو التي يسجل فيها المنتخب الإيطالي 3 أهداف في لقاء واحد.

وبفضل هذا الفوز حقق منتخب إيطاليا أول 3 نقاط في مشواره بدور المجموعات في كأس الأمم الأوروبية ليحتل صدارة المجموعة الأولى بينما جاء نظيره التركي في المركز الأخير منتظراً نتيجة مباراة الغد بين ويلز وسويسرا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close