بطولات عالميةرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020
الأكثر تداولًا

فيديو -أهداف مباراة إيطاليا وويلز في يورو 2020

نجح منتخب إيطاليا في تحقيق فوزًا سهلًا على نظيره ويلز، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في بطولة كأس أمم أوروبا.

الأزوري ضرب شباك ويلز بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2020.

جاء هدف منتخب إيطاليا الوحيد، بأقدام ماتيو بيسينا، في الدقيقة 39، بعد تمريرة ساحرة من ماركو فيراتي، ليضع الأول الكرة في شباك ويلز ببراعة.

حاول المنتخب الإيطالي بسط سيطرته على المباراة، حيث أرسل فيديريكو بيرنارديسكي كرة قوية بإتجاه مرمى ويلز في الدقيقة 54، لكن تصدم الكرة بالأخير في العارضة.

وفي الدقيقة 58، حصل إيثان أمبادو، لاعب منتخب ويلز على بطاقة حمراء بعد تدخل عنيف مع أحد لاعبي منتخب إيطاليا في منتصف الملعب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

بهذا الفوز، يتأهل المنتخب الإيطالي إلى دور الـ 16 بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، حصل عليهما من 3 انتصارات أمام تركيا وسويسرا وأخيرًا ويلز.

كما يتأهل منتخب ويلز إلى الدور المقبل، كوصيف المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة، وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث “سويسرا” بنفس عدد النقاط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close