بطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

فيديو – أهداف مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2021

نجح منتخب الأرجنتين في التأهل إلى نهائي كوبا أمريكا 2021، وذلك بعد الإطاحة بنظيره منتخب كولومبيا، من نصف النهائي، بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الأرجنتين تقدمت مُبكرًا في النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة السابعة، بعد تمريرة من ليونيل ميسي الذي رواغ دفاع كولومبيا، ومرر إلى لاوتارو مارتينيز والأخير سدد الكرة مباشرةٍ في الشباك.

وفي الدقيقة 36، كاد ويلمار باريوس أن يحرز الهدف الأول لكولومبيا، بعد تصويبه رائعة مرت بجانب مرمى الحارس مارتينيز.

وبعدها بدقيقة كاد ياري مينا أن يسجل هدف التعادل للمنتخب الكولومبي، بعد رأسية رائعة، ولكن كرة لاعب إيفرتون اصطدمت بالعارضة.

وفي الشوط الثاني كاد نيكولاس جونزاليس أن يُسجل الهدف الثاني للتانجو بعد ركلة ركنية من ليونيل ميسي، ولكن أوسبينا حارس مرمى كولومبيا تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 61، تمكن المنتخب الكولومبي من إحراز هدف التعادل، بأقدام لويس فرنانديز بعد تمريرة من إدوين كاردونا، سكنت شباك الحارس مارتينيز.

وبالدقيقة 72، أهدر دي ماريا انفراد بالمرمى، بعدما حصل على تمريرة عرضية من لاوتارو، ووضع مهاجم باريس سان جيرمان أمام المرمى، الذي سدد كرة أبعدها ويلمار من على خط المرمى.

وذهبت المباراة مباشرةٍ إلى ركلات ترجيح، دون احتساب وقت إضافي، وفي ركلات الترجيح تألق الحارس داميان مارتينيز وتصدى لثلاث ركلات ترجيح، لتنجح الأرجنتين في التأهل إلى النهائي.

وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى النهائي، حيث سيُلاقي منتخب البرازيل، الذي تأهل إلى النهائي بعد إقصاء بيرو، بينما كولومبيا ستواجه بيرو في مباراة تحديد المركز الثالث.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close