بطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

فيديو – أهداف مباراة البرازيل وبيرو في نصف نهائي كوبا أمريكا 2021

نجح منتخب البرازيل في تحقيق الفوز على نظيره بيرو، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، فجر، اليوم، على ملعب (نيلتون سانتوس)، في نصف نهائي كوبا أمريكا 2021.

البرازيل دخلت المباراة بقوة، وذلك من أجل إحراز هدف مُبكر ووضع قدمًا في النهائي، وأهدر نجم السامبا، نيمار دا سيلفا، فرصة إحراز الهدف الأول، في الدقيقة السابعة.

وفي الدقية 12، كاد كاسيميرو أن يُسجل الهدف الثاني للسامبا، في الدقيقة 12، وبتسديدة قوية، لكن الحارس بيدرو جاليسي أمسك بالكرة.

وواصل حارس بيرو تألقه أمام كاسيميرو، بعدما أرسل نجم ريال مدريد تصويبه قوية لكن جاليسي واصل تألقه وتصدى للكرة في الدقيقة 18.

وجاء هدف المباراة الوحيد والأول للبرازيل، بعد مهارة رائعة من نيمار، حيث راوغ دفاع بيرو، ثم مرر إلى المتمركز داخل منطقة الجزاء لوكاس باكيتا وسجلها الأخير في الشباك بالدقيقة 35.

وحاول منتخب بيرو العودة في النتيجة في الشوط الثاني، بمحاولة خطرة، وتسديدة رائعة في الدقيقة 60، لكن حارس مرمى البرازيل، إيدرسون تألق وتصدى للكرة.

البرازيل بهذا الانتصار تتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا، وفي المباراة النهائية ستنتظر الفائز من مباراة الأرجنتين وكولومبيا، والتي تُقام فجر الأربعاء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close