بطولاتبطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – أهداف مباراة بلجيكا والدنمارك في يورو 2020

حقق منتخب بلجيكا الفوز على حساب نظيره الدنمارك خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وحسم المنتخب البلجيكي تأهله إلى دور ال 16 من كأس أمم أوروبا بعد فوزه بثلاثية على الدنمارك في المباراة التي انتهت منذ قليل.

وافتتح منتخب الدنمارك التهديف في المباراة خلال الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة يوسف بولسن في الدقيقة 2 من عمر الشوط، الذي أربك بعدها المنتخب البلجيكي.

وفشل المنتخب البلجيكي في تعديل النتيجة خلال الوقت المتبقي من عمر الشوط الأول على الرغم من تشكيله ضغط كبير على دفاع الدنمارك لينتهي الشوط بتقدم الأخير بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، وبعد دخول كيفين دي بروين كبديل إلى اللقاء في الدقيقة 46 بدلا من درايس ميرتينز، نجح نجم مانشستر سيتي في صناعة الهدف الأول لصالح بلجيكا في الدقيقة 54 من عمر اللقاء الذي أحرزه ثورجان هازارد.

وعاد بعدها دي بروين ليحرز الهدف الثاني لصالح منتخب بلاده بعد تمريرة حاسمة من جانب إيدين هازارد ليعلن تقدم بلجيكا بهدف في الدقيقة 70.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لينتهي اللقاء بهذه النتيجة، ويرفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى النقطة 6 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية ليحسم تأهله إلى دور ال 16 من البطولة فيما ظل الدنمارك في المركز الرابع دون نقاط

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close