بطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – أهداف مباراة فرنسا والمجر في يورو 2020

حسم التعادل الإيجابي المواجهة التي جمعت بين منتخبي فرنسا ونظيره المجر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

وتعادل منتخب فرنسا مع نظيره المجر بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب بوشكاش أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة السادسة ليورو 2020.

وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من جانب منتخب فرنسا الذي شكل خطورة قوية على مرمى المجر طيلة فترة الشوط محاولا إحراز هدفه الأول.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاع لاعبو منتخب فرنسا العديد من الهجمات حتى كاد الشوط الأول أن ينتهي بالتعادل السلبي دون أهداف قبل أن يأتي أتيلا فيولا لاعب المجر ليحرز الهدف الأول لصالح منتخب بلاده في الدقيقة الثانية من عمر الوقت الإضافي للشوط ليعلن تقدم فريقه قبل انتهاء أحداثه.

وفي الشوط الثاني كثف منتخب فرنسا محاولاته من أجل إحراز الهدف الأول وإدراك التعادل أملا في إعادة آماله في المباراة مرة أخرى.

وفي الدقيقة 66 أحرز أنطوان جريزمان هدف فرنسا الأول ويدرك التعادل لصالح منتخب بلاده ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية مرة أخرى

وتعرض عثمان ديمبيلي للإصابة بعدما دخل بديلًا للمباراة، في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ليغادر بعدها اللقاء، في الدقيقة 87 بعد الإصابة ويحل ثوماس ليمار بديلًا له.

وفشل لاعبو منتخب فرنسا في إحراز هدف آخر لاقتناص نقاط المباراة الثلاث التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبهذا التعادل احتل منتخب فرنسا المركز الأول في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط بينما جاء منتخب المجر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close