بطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدم

فيديو – أهداف مباراة قطر وبنما في الكأس الذهبية

حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما مباراة المنتخب القطري ونظيره البنمي في بطولة كأس كونكاكاف الذهبية، والتي تُقام في الولايات المُتحدة الأمريكية، وذلك ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة.

المنتخب القطري انتظر حتى بداية الشوط الثاني من أجل افتتاح التسجيل في المباراة، وتمكن أكرف عفيف من إحراز الهدف الأول، بعد تمهيد بالرأس من داخل منطقة الجزاء من اللاعب بيدرو ميجيل، ثم خطف عفيف الكرة وسددها من داخل منطقة الجزاء.

ولكن التقدم القطري لم يستمر كثيرًا، حيث تمكن رولاندو بلاكبيرن من إحراز هدف التعادل لبنما في الدقيقة 51، وبعد دقيقتين فقط عادت قطر لتتقدم في النتيجة من جديد بالدقيقة 53، بعد تمريرة بينية رائعة من أكرم عفيف وضعت المعز علي أمام المرمى، وتقدم الأخير نحو منطقة الجزاء وسدد بقوة في مرمى بنما.

المباراة إثارتها استمرت وبعد خمس دقائق فقط، عاد رولاندو بلاكبيرن لهز شباك المنتخب القطري من الجديد، بالهدف الثاني له ولبنما في المباراة بالدقيقة 58.

تعادل بنما لم يُحبط نجوم قطر، وتمكن العنابي من التقدم في النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 63، عبر حسن الهيدوس من علامة الجزاء.

وقبل نهاية المباراة، بـ11 دقيقة، تمكن إريك ديفيس من خطف نقطة لمنتخب بنما، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 79، من علامة الجزاء.

بهذا التعادل أصبح كل منتخب بنما وقطر يملكان نقطة، وتواجد المنتخب البنمي في المرتبة الثانية بالمجموعة الرابعة وخلفه المنتخب القطري، بفارق نقطتين عن هندوراس التي تتصدر المجموعة بثلاث نقاط.

المباراة القادمة للمنتخب القطري ستكون ضد منتخب جرينادا، وستقام الأحد القادم، على ملعب “بي بي في آي كومباس ستاديوم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close