بطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – أهداف مباراة ويلز وسويسرا في يورو 2020

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين منتخبي سويسرا وويلز ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020

وتعادل منتخب سويسرا أمام نظيره ويلز بهدف لكل منهما ضمن الجولة الأولي للمجموعة الأولي من دور المجموعات للبطولة الأوروبية على ملعب باكو الأولمبي.

وانتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبي ويلز وسويسرا بالتعادل السلبي دون أي أهداف بعدما فشل الطرفين في إحراز أي أهداف.

وفي الشوط الثاني استطاع بريل إيمبولو لاعب منتخب سويسرا أن يحرز الهدف الأول لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 49 من صناعة جيردان شاكيري.

وفي الدقيقة 74 عاد كيفر مور ليحرز الهدف الأول لصالح منتخب ويلز ليدرك التعادل لصالح منتخب بلاده ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

وكاد المنتخب السويسري أن يحسم نقاط المباراة الثلاث لصالحه بعدما أحرز غافرانوفيتش هدف منتخب بلاده الثاني إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة 86.

وبفضل هذا التعادل حصد منتخب سويسرا على نقطته الأولى في مشواره بيورو 2020، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي بينما ويلز جاء في المركز الثالث بنقطة.

ويأتي منتخب إيطاليا في المركز الأول برصيد 3 نقاط بينما يأتي نظيره التركي في المركز الرابع دون أي نقاط، ضمن ترتيب المجموعة الأولي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close