بطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – إبداع مودريتش وصاروخية ساني ضمن أفضل خمس أهداف هذا الأسبوع

شهدت منافسات الجولة الحالية من الدوريات الخمس الكبرى غزارة تهديفية، على مستوي الدوري الإيطالي، والذي سجلت خلال منافسات جولاته 26 هدفاً.

ويرصد لكم موقع “365scores” أفضل خمس أهداف في الدوريات الخمس الكبرى في الجولة المنتهية مساء أمس، الإثنين في كافة الدوريات.

وأحرز الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، هدفا رائعا، بعدما رواغ نيتو حارس مرمى مرمى برشلونة بطريقة مميزة ليسكن الكرة بعدها في شباكه خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الميرنجي بثلاثية مقابل هدف.

أما الهدف الثاني، فمن نصيب أنطونيو لاعب وست هام بعد هدفه في شباك مانشستر سيتي، بعد عرضية متقنة من الجهة اليمنى عن طريق كوفال، استقبلها أنطونيو من أمام المرمى بتسديدة مقصية رائعة، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

فيما سجل بامفورد لاعب ليدز يونايتد، ثلاثية رائعة في شباك أستون فيلا، إلا أن هدفه الثالث قد جاء بطريقة مميزة، بعدما أسكن الكرة بتسديدة مقوسة مميزة، وسط 4 مدافعين

كما أحرز مويس كين لاعب فريق باريس سان جيرمان هدفاً رائعاً، بعد عرضية استلمها اللاعب بلمسة واحدة في زاوية ضيقة، ليسكنها في شباك ديجون في المباراة التي انتهت بفوز العملاق الباريسي برباعية مقابل لاشيء.

بينما أحرز ليروي ساني لاعب بايرن ميونخ هدفا رائعا، في شباك اينتراخت فرانكفورت، بتسديدة صاروخية من على يسار حدود منطقة الجزاء، خلال المباراة التي انتهت بفوز العملاق البافاري بخماسية نظيفة

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close