دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – إتهام ديمبلي بالعنصرية بعد الإساءة لأحد العمال داخل فندق ياباني

رصدت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية، مقطع فيديو يظهر خلاله ثنائي منتخب فرنسا ونادي برشلونة، عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان، أثناء حديثهم مع أحد العمال داخل فندق ياباني.

وأظهر مقطع الفيديو، سخرية عنيفة من جانب ديمبلي تجاه أحد العمال الذي كان يؤدي مهام عمله بإصلاح التلفاز الموجود داخل الغرفة التي يقيم بها ديمبلي وجريزمان.

حيث قال عثمان ديمبلي عندما دخل العامل إلى الغرفة جملة عنصرية: ” كل هذه الوجوه القبيحة لكي نلعب البلاي ستيشن ؟ “.

ومن ثم وجه ديمبلي حديثه إلى العامل الأسيوي، فقال: ” ما هذه اللغة المتخلفة التي تتحدث بها، هل تتمتع بالبراعة في مجال عملك في بلدك أم لا ” ثد دخل في نوبة ضحك.

مقطع الفيديو المنتشر أظهر وجود جريزمان أيضًا في الغرفة، لكن كلامه لم يكن مسموعًا، الأمر الذي جعل الصحف الفرنسية والجماهير أيضًا تشن هجومًا لاذعًا على ديمبلي وتوجه إليه إتهامات بالعنصرية.

ومن جانبه، علق ديمبلي ما تم تداوله بشأن هذا المقطع، حيث قرر نشر بيان رسمي قال فيه: انتشر مؤخرًا مقطع فيديو منذ 2019 عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان ذلك في اليابان “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: ” كان يمكن أن يحدث نفس الموقف في أي مكان في العالم، ومن جانبي كنت سأستخدم نفس العبارات التي قولتها، لذا أؤكد على أنني لم استهدف أي مجتمع بعينه “.

وتابع: ” عادة ما استخدم مثل هذه العبارات مع الأصدقاء والمقربين، لا أفكر أبدًا في منشأهم أو مجتمعهم، لكن أتفهم أنها يمكن أن تؤذي مشاعر البعض وأود تقديم كامل اعتذاري للجميع “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close