بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – انفعال حاد لزيدان في وجه صحفي بسبب رسالة وداع ريال مدريد

موجة غضب عارمة انتابت الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني السابق بسبب سؤال أحد الصحفيين، عن رسالته الوداعية للميرنجي.

وبعدما قدم زيدان استقالته بعدة أيام نشر رسالة وداعية في الصحافة الإسبانية سرد فيها ما حدث في فترته مع ريال مدريد، وكان أحد الأسباب أنه لم يشعر بالدعم إلى جانب غضبه الكبير من تسريب أخبار إقالته على مدار الموسم.

وثار زيدان في وجه أحد الصحفيين الذي كان متواجد أثناء حضور الفرنسي وعائلته لمباراة نجله لوكا زيدان رفقة رايو فاليكانو ضد جيرونا ضمن ذهاب نهائي ملحق الصعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني، دعما له.

وعقب اللقاء وأثناء رحيل زيدان وعائلته سأل الصحفي الفرنسي قائلاً: “هل اعتمدت إظهار ريال مدريد مخطئا في رسالتك الوداعية؟”.

ليرد زيدان على سؤاله قائلاً: “هل ستستمر في طرح نفس الأسئلة السخيفة وفي فعل نفس الهراء؟”، ورد الصحفي بعدها: “لا.. أنا أسأل فقط عن الرسالة”.

وبدأ بعدها زيدان في ثورة غضبه قائلا: “أنت تطرح نفس الأسئلة الغبية كما كان من قبل، ما تفعله مخز، وظيفتك وصمة عار، أنا أعرفك وأنت تعرفني، نفس الشيء يحدث دائما”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم مدرب ريال مدريد السابق حديثه مع الصحفي: “تعال إلى هنا، تعال، دعني أتكلم معك بدون كاميرات”.

وقد تعاقد ريال مدريد مع كارلو أنشيلوتي ليعود لقيادة الميرنجي مرة أخرى، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم متتالية بعدما استقال من منصبه في تدريب إيفرتون الإنجليزي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close