دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو.. بسبب الدخول بدون تذاكر – فوضى من جماهير إنجلترا داخل ملعب ويمبلي

يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره منتخب إيطاليا، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

منتخب إنجلترا وصل إلى المباراة النهائية لبطولة يورو 2020، بعدما أطاح بنظيره منتخب الدنمارك من دور نصف النهائي للبطولة، بعد الفوز بنتيجة 2\1.

على الجانب الآخر، وصل منتخب إيطاليا إلى نهائي يورو 2020، بعد إقصاء منتخب إسبانيا من دور نصف النهائي، بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 3\1، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1\1.

وتداول بعض من الجماهير الإنجليزية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر فيه جماهير منتخب إنجلترا وهي تتدافع أثناء الدخول إلى ملعب “ويمبلي” المقرر أن يحتضن المباراة النهائية الليلة.

وأشارت الجماهير الإنجليزية، أن الوضع أصبح كارثيًا داخل ملعب ويمبلي، حيث تسبب تدافع المشجعين إلى دخول البعض من جماهير منتخب إنجلترا بدون تذاكر.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد وقع غرامة مالية قاسية على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب ما بدر من تصرفات غير لائقة من جانب جماهير منتخب إنجلترا تجاه لاعبي منتخب الدنمارك في مباراة نصف نهائي يورو 2020.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close