رياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو.. بعد التتويج بلقب يورو 2020 – نجم منتخب إيطاليا يسخر من بوجبا ورونالدو

سخر ليوناردو بونوتشي، نجم منتخب إيطاليا، من الفرنسي بول بوجبا والبرتغالي كريستيانو رونالدو، على هامش تواجده في المؤتمر الصحفي عقب فوز إيطاليا بلقب بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

إيطاليا توّجت بلقب يورو 2020، بعد الفوز على منتخب إنجلترا بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 3\2، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان كريستيانو رونالدو قد أزاح زجاجتي مشروب كوكاكولا من أمامه، أثناء تواجده في أحد المؤتمرات الصحفية أثناء مشاركة منتخب البرتغال في يورو 2020، ودعى الجماهير لشرب المياه بدلًا من المشروبات الغازية.

على الجانب الآخر، قام بول بوجبا بعد فوز فرنسا أمام ألمانيا في افتتاحية بطولة يورو 2020، بإزاحة زجاجة خمور، نظرًا لأنه لاعب فرنسي يعتنق الدين الإسلامي، والخمر من المُحرمات على المسلمين.

فيما قام بونوتشي، أمس الأحد، أثناء تواجده في المؤتمر الصحفي عقب تتويج منتخب إيطاليا ببطولة يورو 2020، باستخدام شعار الجماهير الإنجليزية مع تحريفه قليلًا فقال: ” إنها ذهبت إلى روما”.

وفيما بعد قرر السخرية من بوجبا ورونالدو بطريقته الخاصة، حيث قام بتناول جزء من المشروب الكحولي الذي أزاحه بوجبا، وفيما بعد أمسك زجاجة كوكاكولا وأخذ رشفة من كل منهما قبل التحدث مع الصحفيين.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن بونوتشي صاحب هدف التعادل الذي أعاد الروح إلى منتخب إيطاليا في مباراة نهائي يورو 2020، امس الأحد، وتسبب في نقل المباراة إلى أشواط إضافية ومن ثم ركلات الحظ.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close