بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخبارتوتنهاممانشستر يونايتدنابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – تسديدات صاروخية وجمل فنية رائعة.. أفضل خمس أهداف في الدوريات الكبري هذا الأسبوع

شهدت منافسات الأسبوع الحالي من الدوريات الخمس الكبرى غزارة تهديفية عالية وتحديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي أيضًا.

ويرصد لكم موقع “365scores” أفضل خمس أهداف في الدوريات الخمس الكبرى في الجولة المنتهية مساء أمس، الإثنين في كافة الدوريات.

البداية مع الهدف الأفضل في رأيي خلال الجولة المنتهية من الدوريات الخمس الكبرى، ألا وهو هدف مانويل لانزيني، لاعب وست هام، القاتل في شباك توتنهام.

وسدد لانزيني صاروخ متقن في شباك هوجو لوريس في اللحظات الأخيرة من عمر ديربي لندن ليخطف تعادل قاتل أمام توتنهام.

الهدف الثاني، هو هدف برونو فيرنانديز في شباك نيوكاسل بالمباراة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف وحيد.

وجاء هدف برونو فيرنانديز من لعبة جماعية رائعة وتمريرات متقنة بين فان دي بيك إلى خوان ماتا الذي مررها إلى ماركوس راشفورد مُهديها إلى برونو الذي يسجلها بطريقة رائعة.

ويأتي هدف لاعب وسط نابولي، بوليتانو في شباك أتالانتا ثالثًا بعد تسديدة رائعة في شباك كتيبة جاسبريني، مسجلًا الهدف الثالث في انتصار فريقه برباعية مقابل هدف وحيد.

الهدف الرابع جاء بتوقيع كيليان مبابي، مفتتحًا النتيجة في شباك نيم بالدوري الفرنسي بعدما قام بالمرور بصورة رائعة من الحارس مسجلًا الهدف الأول لباريس سان جيرمان.

وجاء الهدف في الدقيقة 1 من الفيديو

وأخيرًا الهدف الخامس والأخير جاء ثأريًا بقدم داني باريخو في شباك فريقه القديم فالنسيا في الدقيقة 68 ليخطف النقاط الـ3 لفياريال بعد تسديدة رائعة.

ورفض باريخو الاحتفال بعد تسجيل الهدف امتنانًا لجماهير فالنسيا واحترامًا لهم بعدما قضى 9 مواسم في قلعة المستايا، رغم رحيله بصورة غير لائقة وإجباره من قبل الإدارة على ترك النادي في الانتقالات الماضية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close