دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو.. دليل جديد على اقتراب ميسي من مغادرة برشلونة بعد الفوز بكأس الملك

خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الأنظار خلال احتفال لاعبي البارسا بلقب كأس ملك إسبانيا في ملعب لا كارتوخا.

وتوج برشلونة، أمس السبت، بطلًا لكأس ملك إسبانيا بعد اكتساح أتلتيك بلباو بأربعة أهداف نظيفة من توقيع أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج وليونيل ميسي (هدفان).

وحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية بفضل هدفيه وأدائه الرائع ضد أتلتيك بلباو، كما صعد لمنصة كبار الزوار بملعب “لا كارتوخا” لاستلام كأس الملك كونه قائدًا للبلوجرانا.

والتقطت عدسات الكاميرات لقطة تبرز قيمة ليونيل ميسي بالنسبة لبرشلونة، حيث تسارع لاعبو البارسا لالتقاط الصور التذكارية مع النجم الأرجنتيني رفقة كأس ملك إسبانيا على أرضية الملعب.

وذهب جميع اللاعبين بلا استثناء نحو ميسي لتخليد ذكرى الفوز بهذا اللقب بالتقاط صور فردية معه، ويوضح الفيديو مدى الإعجاب الكبير من قبل غرفة ملابس برشلونة لقائد الفريق، وهو ما يؤكد أن ليو لا يزال لاعبًا مهمًا للغاية حتى بين زملائه في الفريق.

لكن في الوقت نفسه، هناك تفسير آخر أن احتفال لاعبي برشلونة مع ميسي هو دليل على رحيل النجم الأرجنتيني بنهاية الموسم، وربما هذا هو آخر لقب سيُتوج به ليو مع البارسا حال عدم الفوز بالليجا وعدم تجديد عقده.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن ليونيل ميسي لعب 40 مباراة مع برشلونة هذا الموسم في جميع المسابقات وسجل 31 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close