بطولات عالميةرياضات أخرىأخبار
الأكثر تداولًا

فيديو – راندي أورتن يحرق مصارع على الهواء مباشرة في مشهد صادم!

في مشهد صادم لعشاق ومحبي عالم مصارعة المحترفين “WWE”، خلال النزال الرئيسي، يوم الاثنين، الذي جمع بين الثنائي براي وايت ”ذا فيند“ و“الأفعى“ راندي أورتن، في أول مباراة Firefly Inferno على الإطلاق، قام أورتن بإشعال النار في جسد “ذا فيند”.

وفي البداية حاول “ذا فيند” إحراق راندي أورتن فوق كرسي خشبي سكب فوقه مادة مشتعلة، ولكن تمكن أورتن من تدارك الموقف في اللحظات الأخيرة وهرب من فوق الكرسي الذي اشتعل بالنيران.

ولكن راندي أورتن تمكن من التغلب على “ذا فيند” في أول نزال من نوع ”جحيم فايرفلاي“ بعدما أسقطه بضربة RKO ثم أشعل النيران في جسده وتركه يحترق داخل الحلبة معلنًا فوزه بالنزال.

وحسب موقع ”talksport“، فإن هذا العرض بالتحديد كان مسجلا، يوم الأحد، خلافا لباقي نزالات اليوم، كما أوضحت أن ”ذا فيند“ كان يرتدي سترة منعته من الشعور بالحروق بأي شكل من الأشكال، مؤكدة أن الجسد الذي اشتعلت فيه النيران لإغلاق العرض كان مجرد دمية وليس براي وايت.

وفي مواجهة أخرى، بنفس العرض، نجح درو ماكنتاير في الحفاظ على لقب WWE بعد فوزه على كل من إي جاي ستايلز وذا ميز، الذي استخدم حقيبة موني إن ذا بنك للمشاركة في النزال، لكن ماكنتاير تمكن من انتزاع اللقب في النهاية.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: