بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – رد فعل عاطفي وبكاء مودريتش بعد إنجازه التاريخي مع كرواتيا

دخل الكرواتي لوكا مودريتش، نجم منتخب كرواتيا و ريال مدريد الإسباني، في نوبة بكاء بعد عرض مقطعًا مميزًا يضم أبرز محطات من مسيرته المميزة رفقة منتخب بلاده.

واحتفل لوكا مودريتش أمس السبت، بـ لقب مميز بعدما ظهر بقميص منتخب كرواتيا في 135 مناسبة، ليصبح أكثر اللاعبين مشاركة بقميص منتخب بلاده في تاريخ كرواتيا على الإطلاق.

وقام المسؤولون داخل منتخب كرواتيا رفقة الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، بتجهيز مقطع فيديو مييز من مسيرة لوكا مودريتش الرائعة رفقة منتخب بلاده، للاحتفال بسجله التاريخي بعدما أصبح أكثر اللاعبين مشاركة بقميص كرواتيا.

وتلقى مودريتش تحية حارة من جانب زملائه في المنتخب الكرواتي بعد عرض مقطع الفيديو الخاص به، وظهر اللاعب الكرواتي وهو يدخل في نوبة بكاء تأثرًا بما تم عرضه.

وجاءت مشاركة مودريتش رقم 135 رفقة منتخب كرواتيا، أمام نظيره منتخب قبرص أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وحسم المنتخب الكرواتي المباراة بهدف نظيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لوكا مودريتش شارك مع كرواتيا أمام قبرص طوال المباراة، ومرر 107 تمريرة صحيحة، ونجح في تسديد 3 تسديدات على مرمى قبرص، بالإضافة إلى مشاركته في صناعة 3 فرص خلال المباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close