دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارمانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – رد فعل غير متوقع من جوارديولا بعد هدف أجويرو في كريستال بالاس

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا سهلًا على نظيره كريستال بالاس، بثنائية بيضاء، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح سيرجيو أجويرو في افتتاح النتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة 57 من عمر المباراة قبل أن يعزز الهدف الثاني اللاعب فيران توريس في الدقيقة 59.

وبات السكاي بلو على بُعد 3 نقاط فقط من حسم لقب البريميرليج هذا الموسم لصالحه، لكن في حالة خسارة مانشستر يونايتد غدًا الأحد أمام ليفربول سيُحسم اللقب بالفعل.

والتقطت عدسات الكاميرات، إشادة خاصة من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لسيرجيو أجوير عقب إحراز الهدف الأول الأكثر من رائع.

وعقب المباراة، إنهال “بيب” بالمديح على سيرجيو أجويرو، فقال في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية: ” أتساءل كم مرة فعل هذه الكرة؟ ياله من هدف رائع من لاعب رائع، هذا الرجل عظيم للغاية أنا مٌغرم بأجوير كثيرًا “.

وأضاف: ” كنا نفتقد أجويرو في المباريات الماضية، لكنه عاد في الوقت المناسب، هو يدرك قيمة تواجده معنا الآن، عليه الاستمتاع بجودته الخاصة لأنها تساعدنا في التشجيل في أي وقت “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” يبدو أن اجويرو أصبح جاهز للمشاركة أمام باريس سان جيرمان، لكن سنرى ما سيحدث بعد “.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء المقبل، في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close