بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – رسالة من لابورتا إلى ميسي وكومان عن مصيرهم في برشلونة

وجه رئيس نادي برشلونة الجديد، خوان لابورتا أول رسائله إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدير الفني الهولندي رونالد كومان حول مستقبلهم مع الفريق.

وأقام نادي برشلونة حفل تنصيب خوان لابورتا كرئيس جديد للنادي لمدة 6 سنوات مقبلة خلفًا للمستقيل جوسيب ماريا بارتوميا عقب نهاية الموسم الماضي.

ووجه لابورتا حديثه إلى ليونيل ميسي، مؤكدًا: “الإبقاء على ميسي هو أهم أهدافنا بكل تأكيد، سنحاول بكل ما في وسعنا لاستمراره مع الفريق خلال المواسم المقبلة”.

وواصل لابورتا بحديثه إلى النجم الأرجنتيني: “ميسي نحن هنا نحبك جميعًا، برشلونة تحبك لأنك واحد منا منذ أن كنت طفلًا، هذا الملعب يحبك ولو كان مليئًا بالجماهير كنت ستعرف ذلك الآن”.

وانتقل خوان لابورتا بحديثه إلى رونالد كومان: “رونالد بالتأكيد أن تعلم مدى ثقتي في قدرتك على قيادتنا مرة أخرى نحو تحقيق الألقاب في المواسم القادمة”.

وواصل لابورتا: “لدينا ثقة كاملة في قدرات كومان على قيادتنا خلال المرحلة المقبلة، يجب عليك رونالد أن تعلم تلك الثقة وتعمل على هذا الأساس”.

يُذكر أن عديد من الشائعات قد انتشرت خلال الفترة الماضية عن رغبة خوان لابورتا في استقدام مدير فني جديد خلال المرحلة المقبلة، لعدم ثقته في إمكانيات كومان الفنية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close