بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – رودريجو يكلل عودته من الإصابة بهدف خيالي في تدريبات ريال مدريد

شهد مران ريال مدريد الإسباني اليوم أخبار سعيدة، بعودة اللاعب البرازيلي الشاب رودريجو جوس مرة أخرى إلى مران الفريق بعد الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية وجعلته يغيب عن الفريق.

وتعرض رودريجو تعرض لإصابة قوية فى مباراة أمام غرناطة في ديسمبر الماضي والتى خرج على إثرها من اللقاء وهو يبكي، لعدم قدرته على إكمالها.

وقال النادي الملكي في بيانه وقتها: “أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت لـ رودريجو، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تبين أنه يُعاني من إصابة في وتر العضلة الفخذية ذات الرأسين بساقه اليمنى”.

ولم يستغرق اللاعب البرازيلي سوى دقائق في مران الميرنجي لإثبات أنه لاعب ذو جودة كبيرة وإضافة لا توصف لصفوف الفريق، حيث نجح في تسجيل هدف عالمي بعد أن راوغ الفرنسي رفاييل فاران ووضع الكرة من فوقه وسددها بصورة رائغة في مرمى الحارس لونين.

ويضع نادي ليفربول جناح ريال مدريد أحد أهم الخيارات المتوقعة للتعاقد معها في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعد رودريجو جوس جناح الميرنجي أحد أبرز اهتمامات الريدز في الموسم المقبل، ووفقًا لموقع «diario gol»، فإن ليفربول يتابع وضع جناح ريال مدريد، خاصة أنه لا يشارك باستمرار مع الفريق الميرنجي.

وتابع الموقع: “لاعب ريال مدريد البالغ من العمر 20 عامًا، قد يرحل عن الميرنجي في الانتقالات الصيفية المقبلة نظير 50 مليون جنيه استرلين”.

وأكد: “ويعد رودريجو خيار جيد لدعم فريق ليفربول، خاصة أنه يجيد على الطرفين ويمثل بديل جيد للغاية لمحمد صلاح وساديو ماني، بالإضافة إلى وجود ديوجو جوتا مهاجم ولفرهامبتون”.

وانتقل رودريجو إلى ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 45 مليون يورو، وشارك في 43 مباراة مع ريال مدريد نجح في تسجيل 8 أهداف وصنع 9 آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: