دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو.. سبب احتجاج جيرارد بيكيه على حكم الكلاسيكو

التقطت عدسات الكاميرات في ملعب ألفريدو دي ستيفانو الحديث الذي دار بين مدافع برشلونة جيرارد بيكيه والحكم جيل مانزانو بعد نهاية كلاسيكو الأرض.

وتمكن ريال مدريد من حسم كلاسيكو الأرض بالأمس بفوزه على برشلونة بنتيجة 2-1 على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار الجولة الـ30 بالليجا.

سجل كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 13 من الشوط الأول، ثم أضاف توني كروس الهدف الثاني في الدقيقة 28، ثم قلص أوسكار مينجويزا الفارق لبرشلونة في الدقيقة 60 من الشوط الثاني.

وعقب صافرة نهاية المباراة، قفز البديل جيرارد بيكيه الذي لم يشارك في الكلاسيكو إلى أرضية الملعب للاحتجاج على الحكم جيل مانزانو، وقال له: ‘‘دعني أتحدث، لقد منحتنا وقتًا إضافيًا قليلًا، وأنت بقيت خارج الملعب طويلًا‘‘.

وكان من الواضح أن بيكيه لم يكن راضيًا عن الدقائق الأربعة المحتسبة كوقت بدل ضائع في الشوط الثاني، وهو الأمر الذي جعله يخاطب حكم المباراة نظرًا للوقت الذي تم إهداره بسبب وجود مشكلة تقنية في أجهزة الإرسال في كتف جيل مانزانو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتدخل كارليس نافال مندوب برشلونة لإنهاء حديث جيرارد بيكيه مع الحكم جيل مانزانو، لتجنب تعرض مدافع البارسا لأي عقوبات تُكلفه الغياب عن الفريق في المباريات المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

6 تعليق

  1. لقد اجحف حكم المباراة بحق برشلونه حيث غدرهم في ضربة الجزاء ولم يحتسب وقت اضافي صحيح حيث اهدر اكثر من دقيقتين في اصلاح جهاز الارسال الذي عطل بسبب المطر هو كان منحازا جدا لريال وممكن يكون م محبين ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. هذا كذب اذا كان منحاز لريال مدريد لم يكن سيحسب 3 ضربات جزاء لفالنسيا عندما خسرنا 4-1 من فالنسيا فإذا كان منحاز لريال مدريد لم يكن سيحسب 3 ضربات جزاء
      اما فا بالنسبة للبلنتي فلقد تحدث خبير تحكيمي في اسبانيا وقال إن الحكم قراره صحيح بعدم احتساب ركلة جزاء وخرج خبير تحكيم آخر وقال إن الحكم جيل مانزانو قراره صحيح ولم تكن ضربة جزاء

  2. اني لاتعجب على مشجعي برشلونه كيف تريدون احتساب ضربة جزاء وان الكره ذاهبه الى خارج الملعب وليس بمجابهة المرمى واما ماقيل عن الدقائق الاربعه فان هذا الحكم او غيره سيكون تصرفه بنفس الفعل اعلمكم بان برشلونه فريق يستحق الاحترام لما يمتلكه من لاعبين جيدين ولكن متعة كرة القدم في التنافس الشريف

  3. هل تستطيع ان تقول لي أين كانت ذاهبة كرة ركله الجزاء التي احتسبت لراموس على لونجلي ف الدور الاول يا صديقي عليك ان تعي ما تقول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close