دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةأخبار
الأكثر تداولًا

فيديو – شتائم واتهامات بين بيكيه وجريزمان في مباراة برشلونة وباريس

التقطت بعض الكاميرات، حوارًا ساخنًا بين جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، وزميله في الفريق أنطوان جريزمان، أثناء مباراة الفريق الكتالوني أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي برباعية.

واستضاف برشلونة، نظيره باريس سان جيرمان، مساء أمس الثلاثاء، ضمن إطار ذهاب مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل منها كيليان مبابي هاتريك ومويس كين هدف، وسجل ميسي هدف برشلونة الوحيد.

وفي لقطة كان يتعرض فيها دفاع برشلونة، إلى هجوم من باريس سان جيرمان، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق، التقطت الكاميرات حوارًا ساخنًا بين بيكيه وجريزمان، وكان يطلب المدافع الإسباني من زميله العودة والمساندة الدفاعية ومحاولة الاستحواذ وامتلاك الكرة.

وقال بيكيه بصوت مرتفع لزملائه: “اللعنة عليكم يجب أن نستحوذ على الكرة أكثر، هيا! نحن نعاني في الجانب الدفاعي لخمس دقائق متواصلة، استحوذوا على الكرة وامسكوا أكثر هيا، اللعنة عليكم نحن نجري كالمجانين في الدفاع”.

ورد عليه زميله أنطوان جريزمان وقال له: “ابق هادئًا يا بيكيه ولا تصرخ في وجهنا، اللعنة عليك أنا أجري أيضًا”، وتدخل زميلهم في الفريق كليمون لونجليه وطلب من الجميع التركيز والهدوء وأن يعود جريزمان للدفاع.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ستكون يوم الأربعاء الموافق العاشر من مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء في قلب العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close