دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأتلانتامانشستر سيتيميسيليفربول
الأكثر تداولًا

فيديو – صلاح ينافس ميسي على جائزة أفضل هدف في الجولة بدوري أبطال أوروبا

دخل النجم المصري محمد صلاح في منافسة قوية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لحصد جائزة أفضل هدف في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفشل ليونيل ميسي في قيادة برشلونة لتحقيق عودة تاريخية على حساب باريس سان جيرمان في لقاء الإياب، فيما قاد محمد صلاح ليفربول نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي عن عدد من الأهداف المتنافسة على جائزة هدف الجولة في دوري أبطال أوروبا، والبداية بهدف كيفين دي بروين مع مانشستر سيتي في شباك بوروسيا مونشنجلادباخ.

أما الهدف الثاني المرشح هو هدف لويس موريال مع أتالانتا في لقاء العودة أمام ريال مدريد، بعدما سدد ركلة حرة بطريقة رائعة في شباك كورتوا.

ودخل هدف النجم المصري محمد صلاح في شباك لايبزيج ضمن الأهداف المرشحة، بعدما مر من أوباميكانو بشكل رائع قبل أن تسكن تسديدته الشباك الألمانية.

هدف ميسي في لقاء العودة على ملعب حديقة الأمراء جاء ضمن الأهداف المتنافسة على الأفضل، بعدما سدد صاروخًا من مسافة بعيدة في شباك نافاس.

الجدير بالذكر أن قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا سوف تجرى ظهر غد، الجمعة في العاصمة السويسرية زيورخ بعد أن اكتمل عقد المتأهلين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close