بطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

فيديو – كولومبيا تفوز بمباراة المركزي الثالث والرابع بثلاثية في بيرو

حصل منتخب كولومبيا على برونزية بطولة كوبا أمريكا 2021، وذلك بعد الفوز على كولومبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فجر السبت، على ملعب “برازيليا الوطني”، في مباراة تحدي المركزي الثالث والرابع.

بيرو كانت الأخطر في شوط المباراة الأول، وأهدر جيانلوكا لابادولا فرصة إحراز هدف مُبكر رائع في الدقيقة 27، بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة، وضعته أمام المرمى ولكن لم يُحسن استغلالها.

وقبل نهاية الشوط وفي الدقيقة 45، تمكنت بيرو من التقدم في النتيجة، بالهدف الأول عبر يوشيمار يوتون، بعد تمريرة رائعة من كريستيان كويفا بعدما حصل على الكرة من وسط الملعب وانطلق بها تجاه المرمى، والقادم من الخلف يوتون سدد الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن قائد كولومبيا خوان كوادرادو من إحراز هدف التعادل لمنتخب بلاده بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة.

وكاد لويس فرناندو لاعب كولومبيا أن يحرز هدفًا رائعًا في الدقيقة 51، بعد كرة عرضية من كوادرادو، قابلها فرناندو بتسديدة مزدوجة رائعة، لكن حارس بيرو تصدى للكرة.

ونجح المنتخب الكولومبي في إحراز هدف الثاني في الدقيقة 66، بطريقة أكثر من رائعة، بعد كرة طويلة من حارس المرمى فارجاس، إلى المتألق في المباراة فرناندو دياز، حصل عليها وانطلق تجاه المرمى وسدد كرة قوية سكنت الشباك، لتتقدم بلاده بهدفين مقابل هدف.

وفي الوقت القاتل وبالدقيقة 82، سجل جيانلوكا لابادولا، هدف التعادل لـ بيرو برأسية رائعة، بعد ركلة ركنية من رزينيل جارسيا، حولها لابادولا بالرأس في الشباك.

وبالوقت المُحتسب بدل من الضائع، رفض منتخب كولومبيا خوض وقت إضافي أو ركلات جزاء، وبالدقيقة 92، واصل دياز تألقه في المباراة، بإحرازه هدف ثاني له وثالث لمنتخب بلاده، بتصويبه صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت مرمى منتخب بيرو.

وبذلك يحصل منتخب كولومبيا على المركز الثالث في كوبا أمريكا ويفوز بالميدالية البرونزية، بينما بيرو تحصد المركز الرابع.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close