بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

فيديو.. لوكاتيلي ينضم لرونالدو ضد مشروبات المياه الغازية

تستمر ردود الأفعال من نجوم كرة القدم تجاه المشروبات التي تكون أمامهم في المؤتمرات الصحفية الخاصة بمسابقة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

 رونالدو، يوم الاثنين الماضي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة البرتغال والمجر، قام بإبعاد زجاجتين من المياه الغازية، (كوكاكولا)، أحد راعاه يورو 2020.

رونالدو أبعد الزجاجتين من أمامه ومن أمام الكاميرا، وقام بوضع قارورة مياه معدنية أمامه، حيث لطالما كان ضد المشروبات الغازية، وأحد المُدافعين عن اتباع نظام غذائي صحي بعيدًا عن السكريات والدهون والأطعمة المقلية.

النجم البرتغال قال في تصريحات سابقة قبل عدة أشهر من قبل خلال حديثه عن نجله جونيور: “أنا أصعب مع نجلي، أحيانًا يشرب كوكاكولا، ويأكل رقائق البطاطس المقلية، وهو يعلم أنني لا أحب ذلك”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ما فعله رونالدو تسبب في خسارة فادحة للشركة العالمية، إذ انخفضت أسهم الشركة” من 56.10 دولار إلى 55.22 دولار على الفور تقريبًا بعد لفتة كريستيانو، مما يعني أن قيمة الشركة انخفضت من 242 مليار دولار إلى 238 مليار دولار.

وبعد ذلك بيومين، أول أمس الثلاثاء، قام بول بوجبا، لاعب وسط منتخب فرنسا، بإبعاد زجاجتين خمور من أمامه في المؤتمر الصحفي، بسبب اعتناقه الدين الإسلامي.

وبالأمس، عقب مباراة إيطاليا وسويسرا، والتي انتهت بفوز الطليان بثلاثية نظيفة، قام رجل المباراة والذي سجّل هدفين في شباك المنتخب السويسري، مانويل لوكاتيلي بإبعاد زجاجتين لـ”كوكاكولا” قبل الحديث عن المباراة وحصوله على جائزة رجل المباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close