بطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارأمم أوروبا 2020إنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – لوكاكو يوجه رسالة لإريكسن أثناء احتفاله بهدفه مع بلجيكا ضد روسيا

وجه المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم فريق إنتر ميلان، رسالة إلى زميله ونجم منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن، أثناء احتفاله بعد تسجيل في شباك منتخب روسيا.

منتخب بلجيكا يواجه منتخب روسيا مساء اليوم السبت، على ملعب غازبروم أرينا في مدينة سان بطرسبرج، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وتمكن لوكاكو من تسجيل هدف التقدم لبلجيكا في المباراة في الدقيقة العاشرة من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة أرضية بقدمه اليسرى، سكنت الشباك الروسية.

وأثناء احتفال لوكاكو بالهدف، توجه نحو أحد الكاميرات التلفزيونية الموجودة في أرض الملعب، ووجه رسالة لزميله في الفريق كريستيان إريكسن قائلًا: “كريستيان كن بخير، أنا أحبك”.

وتعرض كريستيان إريكسن، لاعب إنتر ميلان ومنتخب الدنمارك، إلى إصابة مروعة في مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا، وسقط على أرض الملعب آثر أزمة قلبية وسط رعب ودموع اللاعبين والجماهير وتم نقله إلى المستشفى. قبل أن يتم الإعلان عن استقرار حالته.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسقط منتخب الدنمارك في فخ الهزيمة أمام منتخب فنلندا الذي يشارك للمرة الأولى في مسابقة أمم أوروبا، بنتيجة 1-0، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close