بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتوتنهاممانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو.. محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي

أعلن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” عن الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف في المسابقة الإنجليزية، للموسم المُنقضي 2020/2021.

ولم تشهد القائمة، تواجد أي هدف، لأي لاعب من بطل الموسم الماضي، مانشستر سيتي، وأوضح البريميرليج أن هُناك تسعة أهداف تتنافس على جائزة أفضل هدف.

وتواجد في القائمة النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول، حيث يُنافس بهدفه الرائع في شباك وست هام يونايتد.

وشملت القائمة أيضًا ثنائي مانشستر يونايتد، إدينسون كافاني، وبرونو فرنانديز، إلى جانب ثلاثي وست هام يونايتد، لازيني، وهالير، إلى جانب جيسي لينجارد.

كما يتواجد، إريك لاميلا، لاعب توتنهام هوتسبير، إلى جانب جيمس ماديسون صانع ألعاب ليستر سيتي، فضلًا عن المدافع النيجيري، أولا أينا لاعب فولهام.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

محمد صلاح يُنافس أيضًا على جائزة أفضل لاعب في الموسم، إلى جانب ثنائي مانشستر سيتي، روبن دياز وكيفين دي بروين، ونجم أستون فيلا، جاك جريليش، وماسون ماونت لاعب تشيلسي، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، فضلًا عن سوتشيك لاعب وست هام يونايتد وبرونو فرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد.

يُذكر أن محمد صلاح في الموسم المنقضي بالدوري الإنجليزي، أنهى وصيفًا في ترتيب الهدافين، برصيد 22 هدفًا، بفارق هدف عن الهداف هاري كين، الذي نجح في الفوز بالحذاء الذهبي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close