بطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – مشادات حادة بين سواريز ونجم ريال مدريد بعد الديربي

شهدت كواليس مواجهة ديربي مدريد بين ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو التي أقيمت بالأمس ضمن منافسات الدوري الإسباني عدة مشادات كلامية بين لاعبي الفريقين.

وانتهت أحداث ديربي مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، أحرز لويس سواريز الهدف الأول لصالح أتلتيكو بينما أدرك كريم بنزيما التعادل لصالح ريال مدريد.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن هناك اشتباك لفظي قد حدث في ديربي مدريد، لويس سواريز مهاجم
ولوكاس فاسكيز ظهير ريال مدريد، الذي أقيم بالأمس.

والتقطت عدسات الكاميرات مشادة كلامية بين فاسكيز وسواريز عقب انتهاء الشوط الأول من اللقاء أثناء توجه اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس، حيث كان فاسكيز يعترض على الحكم هيرنانديز الذي لم يحتسب ركلة جزاء لمصلحة فريقه، وهو ما جعل مهاجم برشلونة الإسباني السابق يرد بطريقة حادة على فاسكيز برفقة زميله ماريو هيرموسو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقال سواريز لفاسكيز: “هل كنت ستشتكي بعد فوزك بالدوري الموسم الماضي، إنه أمر سخيف؟”، في تلميح صريح منه أن الميرنجي قد توج بلقب الليجا بفضل بعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.

ورد فاسكيز على مهاجم أتلتيكو مدريد قائلاً: “إذا لم تفعل ذلك، لن تفوز بها. إما أن نخسرها أو لن تفوز بها”، مشيرا إلى أنه لو تم إتخاذ القرار الصحيح من جانب حكم اللقاء لما خرج أتلتيكو متقدماً في الشوط الأول، ثم عاد سواريز ليقول “وكيف فزتم بها الموسم الماضي؟”.

وتدخل بعدها هيرموسو لاعب أتلتيكو في الحديث، وهو يشير بيديه بطريقة هجومية قائلاً “أكلناكم، أكلناكم”، مشيرا إلى أن أن فريقه اكتسح الريال خلال الشوط الأول.

وقد طالب ريال مدريد بالحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول، بعدما لمست الكرة يد المدافع فيليبي داخل منطقة الجزاء إلا أن الحكم هيرنانديز هيرنانديز قرر عدم احتساب شيء بعد أن راجع اللقطة عبر تقنية الفار.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close