بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو.. مظاهرات جماهير مانشستر يونايتد ضد ملاك النادي بسبب دوري السوبر الأوروبي

تجمع المئات من جماهير فريق مانشستر يونايتد، اليوم السبت، خارج ملعب أولد ترافورد مطالبين برحيل آل جيلرز ملاك النادي الإنجليزي بعد أزمة دوري السوبر الأوروبي.

وحملت الجماهير المحتشدة أمام ملعب أولد ترافورد اللافتات التي تطالب برحيل آل جيلرز ملاك النادي، بالإضافة إلى إشعال الشماريخ، مع استمرار موجة الغضب بسبب مشاركة النادي مع المجموعة التي أعلنت عن إطلاق دوري السوبر الأوروبي.

كما قامت الجماهير التي تتظاهر أمام ملعب أولد ترافورد الهتاف باسم أولي جونار سولشاير مدرب الفريق بعدما صرح أن فكرة دوري السوبر الأوروبي لم تعجبه.

وكان مانشستر يونايتد ضمن 12 ناديًا من كبار الأندية الأوروبية الذين شاركوا في طرح فكرة مشروع دوري السوبر الأوروبي قبل أن ينسحب الشياطين الحمر من البطولة لاحقًا بسبب موجة الغضب الكبيرة والاحتجاجات من جانب الجمهور واللاعبين والحكومة البريطانية.

وقد جاء بيان مانشستر يونايتد الذي أعلن من خلاله الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي كالآتي: ‘‘مانشستر يونايتد لن يشارك في دوري السوبر الأوروبي، لقد استمعنا باهتمام لآراء مشجعينا وحكومة المملكة المتحدة وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين، لا نزال ملتزمين بالعمل مع الآخرين في جميع أنحاء مجتمع كرة القدم للتوصل إلى حلول مستدامة للتحديات طويلة المدى التي تواجه لعبة كرة القدم‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن مانشستر يونايتد سيلعب غدًا ضد ليدز يونايتد علمًا بأنه يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close