بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم

فيديو – نادال يتحدث مع حكم تونسي أثناء المباراة: وضع ريال مدريد سئ.. يجب أن نفوز بالأبطال!

دخل نجم كرة التنس الإسباني رافايل نادال في حوار جانبي مع الحكم التونسي حول مستوى فريق ريال مدريد، أثناء مباراته أمام تسيتسيباس في نهائي بطولة برشلونة الدولية.

وحقق رافايل نادال بطولة برشلونة بعد الفوز بمجموعتين مقابل مجموعة وحيدة، ولكنه بدى متأثرًا بمستوى ريال مدريد السئ أثناء حواره مع حكم المباراة.

وأثناء أحد أوقات الراحة، مر الحكم التونسي بجوار نادال ليوجه له الحديث: “يحيا ريال مدريد، لكن الأمور لا تسير على ما يرام في الوقت الحالي، أليس كذلك؟”.

ليرد نادال بشكل مباشر: “لا الأمر كارثي هذا الموسم، تعادل أمس أمام ريال بيتيس مخيب ويبدو أن الآمال في الدوري قد انتهت بلا رجعة”.

وتدخل أحد الأشخاص في الحوار بين اللاعب والحكم مرددًا: “يجب أن نفوز بدوري الأبطال، وهو الأمل الوحيد المتبقي لنا لإنقاذ الموسم الحالي”.

نادال ردد كلماته هو الآخر: “نعم نحتاج إلى دوري الأبطال” لكن بدى على وجهه علامات صعوبة تحقيق ذلك مع المستوى الحالي في الفريق.

الحكم يواصل حديثه بعد ذلك: “يجب علينا التوقيع مع مهاجم الصيف المقبل، الوضع أصبح كارثي في خط الهجوم ويجب علينا القيام بانتداب قوي”.

ليختتم نادال رده على هذا الأمر: “هناك أمور عديدة تحتاج إلى التغير في ريال مدريد، وليس مهاجم فقط”.

يُذكر أن ريال مدريد يستعد لاستضافة تشيلسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء المقبل، على أمل إنقاذ موسمه بأكمل وجه وتحقيق البطولة الأغلى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close