دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – نجما ريال مدريد وبرشلونة مرشحان لجائزة أفضل هدف في مجموعات دوري أبطال أوروبا

دخل نجم ريال مدريد، لوكا مودريتش ومهاجم برشلونة، أنطوان جريزمان في المنافسة على جائزة أفضل هدف في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وانتهى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، والذي انتزع فيه ريال مدريد صدارة مجموعته بشق الأنفس في الجولة الأخيرة بينما تأهل برشلونة ثانيًا خلف يوفنتوس.

وأعلن الاتحاد الأوروبي عبر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا عن 6 أهداف تتنافس على جائزة أفضل هدف مُسجل في دور المجموعات.

هدف مودريتش في أولى الجولات من دور المجموعات في شباك شاختار دونستك جاء كأول هدف مرشح لنيل الجائزة بعد تسديدة رائعة من الساحر الكرواتي.

وحل لاعب الوسط الألماني كيميتش كثاني الأهداف المرشحة لنيل الجائزة بعدما سجل هدفًا رائعًا مع بايرن ميونخ في شباك لوكوموتيف موسكو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ثالثًا جاء هدف سولونوموفيتش بقميص كراسنودار في شباك إشبيلية بعد تنفيذه لركلة حرة بطريقة رائعة سكنت شباك الفريق الأندلسي.

وجاء هدف برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد في شباك باشاك شهير التركي كرابع الأهداف المرشحة لنيل الجائزة بعد تسديدة صاروخية.

هدف جريزمان بكعب القدم في شباك فرينشفاروس المجري هو خامس الأهداف المرشحة لنيل الجائزة بعد إنهاء مميز للكرة.

وأخيرًا يأتي هدف نيمار مع باريس سان جيرمان في شباك باشاك شهير بعد مجهود فردي رائع بالمرور من مدافع الفريق التركي وتسديد كرة صاروخية في الشباك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close