بطولات عالميةرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – نجم جديد يتحدى رونالدو وبوجبا ويروج للخمور والمشروبات الغازية

دخل أندري يارمولينكو، نجم بوروسيا دورتموند الألماني وقائدمنتخب أوكرانيا، في تحدِ مع كريستيانو رونالدو ومانويل لوكاتيلي وكذلك بول بوجبا، بعد لفتة الثلاثي الأخير تجاه رعاة بطولة يورو 2020.

كانت البداية عندما ظهر كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريقه أمام المجر، الإثنين الماضي، ليقررر إزالة زجاجتين لمشروب كوكاكولا “راعي البطولة” من أمامه، ووضع زجاجة من المياه ثم عقب قائلًا: أشربوا المياه!

وفي اليوم التالي، تحديدًا عقب فوز فرنسا أمام ألمانيا، قام بول بوجبا بإزالة زجاجة خمر تابعة لشركة “هاينكن” أحد رعاه البطولة، من أمامه تمامًا، نظرًا لاعتناق اللاعب الفرنسي الدين الإسلامي.

ومن ثم، صار على نهج الثنائي السابق، مانويل لوكاتيلي نجم منتخب إيطاليا، الذي فعل نفس الشئ بإزاحة زجاجتي كوكاكولا من أمامه، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب فوز إيطاليا أمام سويسرا، ووضع زجاجة من المياه!

أما عن أندري يارمولينكو، نجم منتخب أوكرانيا والفائز بجائزة رجل مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية، التي أقيمت أمس الخميس، فقام بالترويج لرعاة البطولة شركتي “كوكاكولا” و”هاينكن”.

وأنهى يارمولينكو، حديثه المؤتمر الصحفي بعد فوز أوكرانيا على مقدونيا الشمالية بهدفين لهدف، بالحديث عن موقف كريستيانو رونالدو والآخرين من المشروبات الغازية والكحولية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فقال اللاعب الأوكراني على هامش المؤتمر الصحفي: رأيت ما فعله كريستيانو رونالدو” ثم أحضر زجاجتي كوكاكولا وهاينكن أمامه، وأكمل: الرجاء أتصلوا بي “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close