دورتموندبطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارلاتسيوكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – هدف يستحق بوشكاش وصاروخية بنزيما ضمن أفضل خمس أهداف هذا الأسبوع

شهدت منافسات الجولة الحالية من الدوريات الخمس الكبرى غزارة تهديفية، وأهداف في غاية الجمال والروعة، خاصة في الدوري الألماني.

ويرصد لكم موقع “365scores” أفضل خمس أهداف في الدوريات الخمس الكبرى في الجولة المنتهية مساء أمس، الإثنين في كافة الدوريات.

اللاعب فالنتينو لازارو لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ أحرز هدف لا يأتي سوى في الخيال بعد مقصية بكعب القدم في شباك حارس بايرن ليفركوزن في المباراة التي انتهت بفوز الأخير 4-3.

كريم بنزيما أحرز هدف أكثر من رائع في شباك فالنسيا في المباراة التي خسرها الميرنجي برباعية مقابل هدف، ولكن بنزيما وضع كرة صاروخية بعد تمريرة مارسيلو.

نجح لاتسيو في تحقيق تعادل متأخر أمام يوفنتوس في قمة مباريات الدوري الإيطالي هذا الأسبوع، بعد نجاح اللاعب كوريا في مراوغة 3 لاعبين من دفاع يوفنتوس قبل أن يمرر الكرة إلى اللاعب كاسييدو الذي وضعها في المرمى، اللقطة الأهم في الهدف هي تعليمات المدرب إنزاجي بعدم لعب رمية التماس التي جاء من الهدف بقوة حتى يستغل الفريق أخر هجمة.

عثمان ديمبلي لاعب برشلونة سجل هدف بطريقة رائعة في شباك ريال بيتيس في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بخماسية، بعد مراوغة لاعب بيتيس ووضعها بيسراه صاروخية.

هدف هالاند في شباك بايرن ميونخ استغل أن يدخل القائمة بعد تمريرة رائعة وصلت إلى هالاند الذي راوغ الحارس نوير ووضع الكرة في المرمى مباشرة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close