بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو.. هل يستحق جائزة بوشكاش؟ هدف خرافي غير مقصود في إيطاليا

أحرز ميشيل كاستانيتي لاعب كريمونيزي هدفًا إعجازيًا هدفاً إعجازياً بعدما سدد صاروخية من قبل منتصف الملعب لتعلن عن هدف في شباك فيرتوس إينتيلا في الجولة الـ29 بدوري الدرجة الثانية الإيطالي “سيريا بي”.

واستطاع كاستانيتي إحراز هدفه الإعجازي في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعد أن سدد كرة صاروخية من على بعد أكثر من 50 ياردة مستغلًا خروج الحارس من مرماه لتسكن شباك الخصم بطريقة رائعة، في المباراة التي فاز بها كريمونيزي بثنائية نظيفة على فيرتوس إينتيلا.

وعلق ميشيل كاستانيتي على هدفه الإعجازي في شباك فيرتوس إينتيلا، وقال: ‘‘عندما شتت حارس مرماهم الكرة، رأيت مهاجمينا في منطقة الخصم، وأردت إرسال الكرة لهم، بالطبع لم أفكر في التسجيل‘‘.

وأضاف: ‘‘لقد شرحت الأمر أيضًا لدانيلي بورا (حارس مرمى إينتيلا) في نهاية المباراة عندما جاء ليسألني عما إذا كنت قد فعلت ذلك عن قصد‘‘.

وختم: ‘‘قبل كل شيء، أنا سعيد للغاية لأن هدفي ساعدنا على الانتصار، كنا نحتاج إلى النقاط الثلاث لإعطاء استمرارية النتائج والأداء‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج



ويبدو أن هذا الهدف الخرافي الذي سجله كاستانيتي قد يترشح لجائزة بوشكاش هذا العام، وقد ينافس هدف إيريك لاميلا لاعب توتنهام الذي سجله في شباك آرسنال على طريقة “رابونا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close