دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

فيديو – والدة رابيو تهاجم عائلتي مبابي وبوجبا بعد خروج فرنسا من يورو 2020

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن كواليس النقاش الحاد الذي اندلع بين والدة أدريان رابيو لاعب يوفنتوس ومنتخب فرنسا، وعائلتي بول بوجبا وكيليان مبابي، عقب خسارة الديوك الفرنسية أمام سويسرا بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح في دور الـ16 لبطولة يورو 2020.

وبحسب المعلومات التي أوردتها إذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية، فإن والدة رابيو دخلت في نقاش حاد مع عائلتي بول بوجبا وكيليان مبابي عقب إهدار الأخير ركلة الترجيح الأخيرة التي تسببت في إقصاء منتخب فرنسا من يورو 2020 على يد منتخب سويسرا.

واحتدمت الأمور في المدرجات عقب خسارة فرنسا أمام سويسرا في يورو 2020، حيث ألقت والدة رابيو باللوم على بول بوجبا بسبب الطريقة التي خسر بها الكرة في لقطة الهدف الثالث لمنتخب سويسرا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ليس ذلك فحسب، بل طلبت فيرونيك رابيو من والد كيليان مبابي إعادة توجيه نجله ليكون أقل غطرسة، كما هاجمت الصحفيين، معربة عن أسفها لموف البعض تجاه مبابي، كما دار تبادل حديث مثير بين والدة رابيو وكيليان مبابي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكدت الإذاعة الفرنسية الشهيرة أن النقاش الحاد الذي اندلع بين والدة رابيو وعائلتي بوجبا ومبابي استمر لمدة 20 دقيقة، وشهدت عائلات أخرى هذا المشهد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close